الأحد، 23 سبتمبر 2012


قال Atsushi Inaba المخرج التنفيذي لإستديو Platinum Games تحدث بشكل صريح حول علاقة شركة Nintendo و لعبة Bayonetta 2 القادمة حصرياً لمنصة Wii U .
بحسب كلمات السيد Atsushi Inaba لم يكن هناك إمكانية لصدور جزء ثاني للعبة دون Nintendo التي تعاونت مع إستديو Platinum Games على هذا المشروع .

 هل لعبة Bayonetta 2 لم تكن لتصدر دون Nintendo ؟ الإجابة هي نعم.

بالحديث عن تغير الأجهزة بإصدار الجزء الجديد حصرياً لمنصة Wii U
 
 نحن لا ننظر لهذا كعملية تغير لأجهزة , لقد كنا نبحث عن شريك لصناعة لعبة Bayonetta 2 و شركة Nintendo كانت قوية , و شريك داعم لصناعة Bayonetta 2 سوياً . بسبب هذه الشراكة كانت اللعبة لمنصة Wii U.
أساسيات اللعبة الرئيسية لن تتغير رغم تغير المنصة

  لقد وضعنا الأساسيات الرئيسية للعبة على PC , لذا حتى مع تغير المنصة , هذا لن يؤثر على مسار تطوير اللعبة , لقد قمنا بالسابق بتصميم محركنا الخاص لتطوير على أجهزة الألعاب المتنوعة . بسبب وجود GamePad لمنصة Wii u , نحن حالياً نقوم بالتركيز أكثر لكيفية إستخدامها بخصائص مختلفة و جديدة . من ناحية تصاميم اللعبة نحن دائماً نرحب برؤية تحدي جديد مع كل منصة جديدة

بالحديث عن العرض التشويقي الأول للعبة Bayonetta 2 المشابه لعرض التشويقي لجزئها الأول

 في نهاية تطوير لعبة Bayonetta الإولى , لقد كنت أتكلم مع السيد Kamiya و Hashimoto , و لقد أخبروني أنه إذا كنت إفكر بصناعة Bayonetta 2 , فإنهم يرغبون بإستخدام العرض التشويقي الأول للعبة Bayonetta . لقد رغبنا بالقيام بالعرض نفسه لأن لعبة Bayonetta تم عشقها من قبل الكثير من الأشخاص , و لقد أردنا أن يقولوا “أوه ! إنها Bayonetta ! لقد عادت من جديد! ” . جميع الأمور الجديدة في العرض , لا يمكننا التحدث عنها حالياً , سوف نتركها لمخيلتكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق