السبت، 22 سبتمبر 2012

ثلاثت حزم جديده لps3 super slim


قامت شركة سوني بأطلق ثلاثت حزم جديده لps3 super slim الجزمه الاول ستكون تحت اسمPlayStation®3 Uncharted 3: Game of the Year وسيتوفر فيها نُسخة لُعبة العام لعنوان Uncharted 3: Drake’s Deception.


بتوفيرك لمبلغ يصل الى أكثر من 70$ دولاراً امريكي, تُعتبر منصّة البلاي ستيشن الجديدة مع العنوان الكبير Uncharted 3: Drake’s Deception من افضل ما سيحصل عليه اللاعبون من تجربة على منصّة ترفيه منزلي في الوقت الحاضر. خُض تجربة المغامرة الشيّقة التي يخوضها بطل السلسلة Nathan Drake و هو يجوب صحراء المنطقة العربية للبحث عن الأثار الثمينة. اللعُبة ايضاً ستحتوي على جميع المُحتويات الإضافية التي صدرت حتى الأن و التي جائت كالتالي:
  • منصّة PlayStation®3 ذو سعة تخزين تصل الى 250 غيغابايت.
  • لُعبة Uncharted 3: Game of the Year Edition
  • لُعبة Dust 514 كاملة +  إيصال لمُحتويات إضافية بقيمة أكثر من $30 دولار أمريكي.
  • وحدة تحكُم DUALSHOCK®3 wireless
  • AC Power Cord
  • AV Cable
  • USB Cable
سعر الحُزمة الرسمي سيكون بمبلغ 270$ دولار امريكي فقط اليكم الصور الحزمة

اما عن الحزمة الثاني ستكون تحت اسم PlayStation®3 Assassin’s Creed® III ويتوفر فيها عنوان Assassin’s Creed III. الحُزمة الجديدة ستتضمن اللعُبة الكاملة بالإضافة الى منصّة البلاي ستيشن 3 التي أُعلن عنها مؤخراً بوحدة تخزين هائلة تصل الى 500 غيغابايت, بألإضافة الى إيصال بإلإشتراك لمُدّة شهر واحد في خدمة PlayStation Plus. تفاصيل الحُزمة جائت كالتالي:
منصّة PlayStation®3 ذو سعة 500 غيغابايت
لُعبة Assassin’s Creed® III
وحدة تحكّم DUALSHOCK®3 wireless
AC Power Cord
AV Cable
USB Cable
إيصال لإشتراك مجاني بخدمة PlayStation Plus لمُدّة شهر واحد و اليكم الصورة الحزمة

اما الحزمة الثالث حُزمة كشفت عنها شركة سوني خلال مؤتمرها في معرض Tokyo Game Show 2012, كانت من نصيب عنوان مُحاكاة كُرة القدم FIFA 13. الحُزمة الجديدة التي ستتوفر في المملكة المُتحدة كخطوة أولى ستحتوي على منصّة البلاي ستيشن الجديدة بسعة 500 غيغابايت بالإضافة الى لُعبة FIFA 13 كاملة. موعد إطلاق هذه الحُزمة و كما أشارت اليه الشركة سيكون في الثامن و العشرون من شهر سبتمبر الجاري حصرياً لدى محلات GAME للبيع بالتجزئة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق